New One: كيفعلى سلامتك عند السفر إلى الشرق الأوسط

بسبب انتشار وباء COVID-19 المستمر ، تم تعليق الكثير من الأنشطة المخطط لها للأشخاص لأكثر من عام الآن. قد لا تعود الأمور إلى طبيعتها قريبًا مع ملاحظة أن عدد المرضى الإيجابيين لا يتباطأ. 

على الرغم من أن هذا هو الحال ، فقد بدأت العديد من البلدان في فتح أبوابها للسياحة. ومع ذلك ، هذا لا يأتي بدون لوائح وقيود السلامة. نظرًا لأن COVID-19 لا يزال موجودًا ، فمن المهم وضع تدابير السلامة للتأكد من حماية كل شخص حتى لو كان في الخارج.

إذا كنت تخطط للسفر إلى الشرق الأوسط ، فستزودك New One بإرشادات السلامة التي ستساعدك على البقاء بأمان أثناء التجول في الشرق الأوسط:

السفر بالسيارة 

عند السفر من مكان إلى آخر ، من الأفضل أن تستأجر سيارة قبل الذهاب إلى أي مكان. تجنب استخدام وسائل النقل العام لأنك لا تعرف ما إذا كان هناك أشخاص مصابين بالفيروس. تقوم شركات تأجير السيارات بتعقيم سياراتها لضمان سلامة المستخدم التالي. 

في السيارة الخاصة ، لن تتنفس نفس الهواء مثل الأشخاص الآخرين الموجودين داخل سيارة واحدة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ضمان سلامة الأشخاص الذين تسافر معهم.

خذ قسطاً من الراحة قبل السفر

إذا كنت قادماً من رحلة طويلة أو بالسيارة ، فمن الأفضل أن تنام أولاً قبل أن تبدأ استكشافك في الشرق الأوسط. يمكن علاج التعب المزمن أو النعاس إذا حصلت على قسط كافٍ من الراحة.

بالإضافة إلى ذلك ، عندما تكون متعبًا ، تكون طاقتك وجهازك المناعي في أدنى مستوياتهما. هذا يزيد من خطر الإصابة بالمرض لأن جسمك لا يستطيع محاربة البكتيريا التي دخلت مجرى الدم. 

حتى لو كنت مشغولاً في الأيام التي سبقت سفرك ، تذكر أن تحصل على قسط جيد من الراحة حتى تتمكن من بناء طاقتك تدريجياً.

أحضر معداتك 

بصرف النظر عن قيادة سيارتك للنقل ، يجب عليك أيضًا إحضار معداتك سواء كانت للاستخدام الشخصي أو للاستخدام في حالات الطوارئ. على سبيل المثال ، نظرًا لأنك ستبقى هناك لبضعة أيام أو أسابيع وفقًا لجدولك الزمني ، فمن الأفضل إحضار صندوق واحد من قناع الوجه للتأكد من أن لديك ما يكفي لتستمر طوال الرحلة. 

بالإضافة إلى ذلك ، إذا استطعت ، أحضر أواني الطهي الخاصة بك أيضًا حتى لا تقلق بشأن استخدام الأشياء التي قد يستخدمها الآخرون. 

قم بإعداد وثائق السفر ،

احضر دائمًا المستندات المهمة أينما ذهبت. إذا تم تطعيمك ، فتأكد من إحضار دليل معك حتى لا يكون هناك أي تعارض مع السلطات. المستندات الأخرى التي يجب عليك إحضارها معك هي رخصة القيادة وجواز السفر. 

قم دائمًا بعمل نسخ إضافية من مستنداتك ، لذا إذا وجدت نفسك في أي وقت بمستندات مسروقة ، فلديك شيء يدعمك. 

ابحث عن وجهاتك

قبل أن تبدأ أخيرًا سفرك إلى الشرق الأوسط ، تأكد من أن لديك بالفعل خطط وأماكن لتذهب إليها. هذا لتقليل متاعب القيادة لاكتشاف الأماكن التي يجب زيارتها ، فقط لمعرفة أنها ليست مفتوحة للزوار.